Contemporary Villa in Nueva Andalucía, 3.295.000€ Spectacular New Contemporary Villa in Sierra Blanca, 9.750.000€ Villa in Aloha, 6.995.000€ Villa in las Brisas, 3.495.000€ New Modern Villa in Nueva Andalucía, 2.250.000€ Luxury Andalucían Villa in Sierra Blanca, 3.295.000€ Charming Classic Villa in Elviria, 5.995.000€ Contemporary Designer Villa in Estepona 3.600.000€ Beautiful Mountainside Villa in La Zagaleta, 4.650.000€ New Luxury Development in San Roque, 399.000€ Apartment in Los Granados 4.195.000€ Apartment in Los Granados 4.195.000€ Beautiful Mountainside Villa in La Zagaleta, 4.650.000€ Luxurious Villa, in the heart of the Golf Valley, €3,260,000
Your search results

الفيزا الذهبية

Posted by Marbedom Real Estate on May 25, 2021
0

ألم تعرف بعد؟ الفيزا الذهبية هي فيزا خاصة
تأشيرة الإقامة للمستثمرين الذين يكتسبون أو يستثمرون العقارات في إسبانيا.
كما هو الحال مع جميع إجراءات طلب الفيزا ، فإن الحصول على منزل على الساحل الإسباني يجلب العديد من الفوائد: الشمس والبحروالطقس الجيد … والأفضل من ذلك كله بالنسبة للمواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي ، الحصول على الفيزا الذهبية.
تم تقديم الإطار القانوني للتأشيرة الذهبية في عام 2013 لمنح غير المقيمين في ماربيا وكوستا ديل سول فرصة نادرة للحصول على عقارإسباني بناءً على عدد من الخيارات مثل: الاستثمار العقاري والأصول المالية ومشروع تجاري قابل للتطبيق. الأمر المذهل في هذه التأشيرةهو أنها تمنح مساكن طويلة الأجل ودائمة للمستثمرين الأذكياء. لست بحاجة إلى أن تكون في إسبانيا لتقديم طلب للحصول على الفيزا ،على الرغم من أنك ستحتاج على الأرجح إلى السفر إلى هناك قبل تقديم طلب الفيزا لإدارة استثمارك. بعد حصولك على الفيزا ، يجب عليكالسفر إلى إسبانيا للحصول على تصريح الإقامة الخاص بك

لماذا يجب الحصول على هذه الفيزا الذهبية في إسبانيا؟
عرض بعض مزايا تصريح الإقامة الطريق إلى الحياة الذهبية:
ليس عليك قضاء فترات طويلة في إسبانيا. يمكنك مغادرة البلد دون إلغاء الفيزا الذهبية الخاصة بك.
يمكنك الدخول إلى أوروبا والخروج منها وقتما تشاء ، دون الحاجة إلى فيزا شنغن. وداعا الإجراءات في القنصليات والسفارات!
يتم تضمين أفراد عائلتك أيضًا في هذا التصريح.
سوف تحصل على تصريح عمل لك ولأحبائك.
المدة سنتان قابلة للتجديد لفترات متتالية من خمس سنوات.
من هو المؤهل؟
هناك عدد من المعايير التي يجب أن تفي بها في البداية حتى تكون مؤهلاً للبرنامج. وتشمل هذه:
جميع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ، وليس لديهم سجل جنائي في إسبانيا وفي البلدان التي أقمت فيها طوال السنواتالخمس الماضية.

امتلك موارد مالية كافية لك ولأفراد أسرتك أثناء إقامتك في إسبانيا.
دفع رسوم معالجة التأشيرة أو تصريح الإقامة للاستثمارات.
ما هو تعريف “الموارد الكافية”؟
عند التقدم للحصول على تأشيرة غير المعيشة ، يجب أن تثبت أن لديك موارد مالية كافية طوال مدة صلاحية الفيزا دون الحاجة إلى اللجوءإلى الأموال العامة أو المساعدة المالية من الحكومة الإسبانية.
1) يتم تقسيم الاستثمارات في الأصول المالية وتقييمها إلى أربع فئات فرعية مختلفة على النحو التالي:
أ- بحد أدنى 2،000،000 يورو.
ب- الأسهم أو الأسهم في الشركات الإسبانية: بحد أدنى 1،000،000 يورو. ج- صناديق رأس المال المغلق أو الاستثماري: 1،000،000 يورو.
د- الودائع لدى البنوك الإسبانية: 1،000،000 يورو.
2) الاستثمار في مشروع أو عقار مقسم ومقاس في فئة فرعية واحدة على النحو التالي:
أ- الاستثمار العقاري القائم على القيمة: بحد أدنى 500.000 يورو.

عندما يتم تنفيذ فئات الأصول هذه بشكل صحيح ومعقول بمساعدة وكلاء العقارات المحترفين في Marbedom ، يتم منح غير المقيمينوالسائحين حقوق الملكية الأساسية بالإضافة إلى الإقامة الدائمة وطويلة الأجل.
تستند إجراءات التقدم بطلب للاستثمار في العقارات بهدف الحصول على تأشيرة ذهبية على حوافز بمعنى: سيتم إصدار تأشيرة طويلةالأجل للمستثمرين لمدة 6 أشهر تسمح لهم بدخول إسبانيا ، ولكن يتم منح التأشيرة على أساس الشروط التالية:
أ- يجب توقيع اتفاقية الضمانات مسبقًا لضمان الأداء.
ب- وإيداع سعر الشراء في أحد البنوك الإسبانية عندما يكون المستثمر هنا وقد أحب منزل أحلامه.
بعد ذلك ، بمجرد إثبات بيع العقار للمستثمر العقاري من خلال:
أ- سند البيع العام
ب- شهادة السجل العقاري
ثم اكتسب المستثمر الحق في التقدم بطلب للحصول على إقامة استثمارية لمدة عام واحد والتي تمنح الحق في العيش والعمل بشكل قانونيفي إسبانيا.
بعد انتهاء سنة واحدة من الإقامة القائمة على الاستثمار ، يمكن للمستثمر (المستثمرون) التقدم بطلب للحصول على إقامة لمدة عامين تسمى”تصريح إقامة المستثمر الأولي”.

إذا ظل المستثمر مهتمًا بالبقاء في إسبانيا ، فسيتم تمديد العقار القائم على الاستثمار الممنوح للمستثمرين الأجانب لفترات متتالية تصلإلى 5 سنوات ، طالما أن الشروط الأصلية التي أدت إلى حق الإقامة لم تتغير.
ومع ذلك ، يمكن للمستثمرين الأجانب أيضًا التقدم للحصول على إقامة قائمة على الاستثمار من خلال الحصول على غالبية الأسهم فيالمكتب المسجل للشركة المؤسسة قانونًا.
في حالة عدم وجود المستثمر (المستثمرون) الأجانب فعليًا هنا في إسبانيا ، يتم منح التوكيل المناسب لمحامي ممثل المستثمر الأجنبي لبدءطلب الإقامة القائم على الاستثمار أو تأشيرة الإقامة.
بالإضافة إلى ذلك ، يجب على كل مستثمر أجنبي تقديم 500000 يورو ، حيث أن هذا المبلغ هو الحد الأدنى من المتطلبات لمنح إقامة علىأساس الاستثمار لمستثمر واحد فقط.
في حالة الأزواج الذين يرغبون في التقدم للحصول على منزلين استثماريين منفصلين ، يجب مضاعفة الحد الأدنى للمبلغ إلى: 1،000،000 يورو على الأقل.
في حالة وجود عقار استثماري بقيمة 500000 يورو وامتلاك مستثمر أجنبي واحد ، يحق لأفراد عائلة المستثمر الأجنبي المعني طلب إقامةعلى أساس الغرض من “لم شمل الأسرة”.

كيف يمكننا مساعدتك؟
نقترح فريق الخبراء لدينا الذين يتحدثون لغتك ، والمتخصصين في الإدارة والاستشارات القانونية ، ويستهدفون المقيمين وغير المقيمينوالمستثمرين الدوليين.
في Marbedom Real Estate ، نحن قادرون على أن نقدم لكل عميل مشورة استثمارية مصممة خصيصًا من خلال 10 سنوات منالتجارب المستمرة والقيمة من خلال الاتصالات الثمينة التي وفرناها لسوق العقارات في ماربيا وكوستا ديل سول بشكل عام.
بعبارات أبسط ، يتم تلبية احتياجات المستثمرين الأجانب بالكامل من نقطة الاستقبال في المطار إلى شراء منزل أحلامهم وتقديم طلباتالإقامة والتأشيرة القائمة على الاستثمار.
نحن نفخر بأنفسنا للدفاع عن مصالحك الاستثمارية وحمايتها ، والأهم من ذلك ، حقوقك.
لا تتردد في الاتصال بنا دون التزام. يسعدنا مساعدتك في كتابة فصلك الجديد في إسبانيا!

اتصل بنا اليوم على

[email protected]

Compare Listings

Send us whatsupp!